خدماتنا - التنحيف و الشد ALYPOS التقنية الأحدث لمعالجة السمنة بدون جراحة من شركة QUANTASESTEM الإيطالية إنّ تراكم كتل السيلوليت والنسج الدهنية يعد حتى الآن أحد عيوب الشكل الجسماني فتخفيف الوزن والحصول على مظهر جميل أصبح هدفا يريده الناس مهما كان الثمن. اليوم أصبح موضوع معالجة السيلوليت والوصول إلى تعامل مع النسيج الدهني أمرا ً في متناول اليد بفضل جهاز ALYPOS هو جهاز يعمل بتقنية الـ ULTRASOUND وبتردد 70KHZـ30KHZ ويتمتع بكل مميزات الجيل الأحدث من الأجهزة المستندة إلى تقنية الـ Cavitation الـ Cavitation ظاهرة حيوية تسبب موجات اهتزاز قادرة بشكل انتقائي على تحطيم أغشية الخلايا الدهنية . إن ّ درجة الحرارة لها تأثيرات على الـ Cavitation حيث أن ّ زيادة الحرارة تزيد البخار وهي بالتالي تحسن من تأثير الـ Cavitation يعمل ALYPOS ضمن مدى انتقائي من الترددات باستعمال SHDB وهو مخطط تعريف الجسم وقد تمت هندسة النظام لإعطاء أفضل النتائج ويمكن للمستخدم التعامل بسهولة مع برامج الجهاز سواء في النمط النابض أو النمط المستمر . تعمل ظاهرة الـ Cavitation فقط على النسج الدهنية من خلال تفكيك الخلايا الدهنية الناتج عن تراكم الدهون المزمن ويؤثر على التركيب الليفي للسيلوليت كما أن ّ المعالجة غير مؤلمة وفعالة مدة الجلسة تتطلب عشرين دقيقة لكل منطقة ويجب تكرار الجلسة أسبوعيا ً . النتائج آمنة ومرئية من الجلسة الأولى ، والنتيجة خسارة مباشرة لعدد من السنتيمترات .

لم يعد التنحيف عملاً دؤوباً و جهداً شاقاً و نتائج غير مرضية لأن وسائل التنحيف الحديثة تقوم على استخدام طرق حديثة كالأندرمولوجي والميزوثيرابي و الشفط و شد البطن و الأرداف و الفخذين و الإبطين بالإضافة لتركيب حلقة المعدة.

االأندرمولوجي undermology:
يوجد في مركزنا أجهزة للتنحيف و لتكسير الشحوم و إزالة السيلوليت و الرياضة السلبية و جهاز الإهتزاز الميكانيكي الخاص الذي يريح من ألام العضلات و يزيل الشد العضلي و التشنج العصبي و الإلتواء و ينشط الدورة الدموية بتدليك كامل الجسم  و يساعد في تفكيك الالتحام  بين النسج السطحية و العميقة ثم التخلص من الدهون و الشحوم بطرحها بالطرق اللمفاوية, وذلك باستخدام تقنية الأمواج فوق الصوتية.
بالإضافة إلى وجود جهاز الأقطاب الكهرسلبية الذي يحرك العضلات و يشد الجلد.

الميزوثيرابي:
وهو يقوم على مبدأ حقن المواد ضمن طبقات الجلد و التي تقوم بحل الدهون و بدون أي أثار جانبية أو ألم و هو يفيد بشكل خاص بالبدانة الموضعية و دون ترهلات.

ملاحظة: للحصول على معلومات اضافية أدخل إلى قسم حقن المواد.

شفط الدهون
شد الأرداف و الفخذين
شد العضد و الإبطين








شفط الدهون

يعاني بعض النسوة من توضعات الدهون في أماكن مختلفة من الجسم حيث تشكل تشويهاً لجمال و قوام الجسم و جاء الحل بشفط الدهون عن طريق شق صغير لا يتجاوز 0.5 سم في كل طرف و إن أكثر الأماكن تعرضاً لتوضع تلك الدهون هو البطن و الخاصرتين و تحت لوحي الكتف إضافة للأرداف و الفخذين.

مدتها:
حسب كمية الدهون المطلوب شفطها.

المكان:
المشفى.

التخدير:
عام.

الشق الجراحي:
لا يتجاوز 0.5 سم.

الضماد:
لمدة 24 ساعة ثم تلبس المريضة أو المريض مشد خاص.

المضاعفات:
قد يحدث بعض التعرجات بالجلد تتم إزالتها بالأندرمولوجي بعد شهر من العملية و قد تحدث بعض الزرقة و الارتشاح الدموي تحت الجلد تزول خلال خمس إلى سبع أسابيع.




شد الأرداف و الفخذين

تهدف العملية لتحسين شكل محيط الأرداف و منطقة  الفخذين و التي تختلف حسب كمية الدهون المتراكمة نسبة ترهل الجلد.

فإذا كانت كمية الدهون بسيطة فإنه يمكن علاجها بإجراء عملية شفط أما إذا كانت الكمية كبيرة و فيها ترهل فمن الضروري إجراء عملية جراحية كبيرة.

هذه العملية لتحسين المنظر العام و ليست لانقاص الوزن و لا بدل الحمية.

مدتها:
حسب  كمية الدهون  و ترهل الجلد.

المكان:
المشفى.

التخدير:
عام.

الشق الجراحي:
رغم طول الشق الجراحي إلا أن الندبة تتوضع في منطقة مخفية و تتغطى تحت الملابس الداخلية و يمكن إزالتها بعد مدة بالليزر.

الطريقة:
بعد إجراء الشق الجراحي تزال الدهون الزائدة و يجري رفع الجلد المترهل الموجود في الجزء العلوي من الفخذ أما بالنسبة لمنطقة الأرداف فمن الممكن إزالة الترهل بإجراء شق جراحي فوق المؤخرة يمتد حول الوسط.

القطب:
داخلية قابلة للإمتصاص.




شد العضد و الإبطين

مدتها:
45 دقيقة.

المكان:
المشفى.

التخدير:
عام.

الشق الجراحي:
مخفي تحت طية الإبط.

الطريقة:
يجرى شق جراحي تحت طية الإبط و يتم من خلاله استئصال القسم المترهل من الجلد سواء من العضد أو من منطقة تحت الإبط.

القطب:
داخلية قابلة للإمتصاص.








Powered By WorldWideMe